آخر الأخبارتصفيات أفريقيا لكأس العالمتصفيات أمم إفريقيادوريات وبطولاتكأس العالمكأس العالم -للمنتخبات

رسمياً.. موعد مباراة البافانا و غانا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 

يتنافس اليوم المنتخب الغاني ضيفاً على منتخب جنوب إفريقيا في مباراة حاسمة لحساب الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، حيث تقام المباراة على ملعب سوكر سيتي، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والتي سوف تُنقل علي قناة بي إن سبورت 2 وذلك بتعليق نوفل باشي.

كما يتوقع ان يبدأ منتحب جنوب إفريقيا مستضيف مواجهة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: دارين كيت_ خط الدفاع: إينوسنت ماييلا، راماهلوي مفاهليلي، سيفيسو هلانتي، تامساكنا مخيزي_ خط الوسط:كاموهيلو موكوتجو، ألفيوس كيكانا، بيرسي تاو، سامويل مابوندا، ثيمبا زواني_ خط الهجوم: موتوبي مفالا.

أما عن تشكيل منتخب غانا المتوقع: في حراسة المرمى: ريتشارد أوفوري _ خط الدفاع:عبد الرحمن بابا، أندي يادوم، جون بوي، جوزيف أودو _ خط الوسط: ألفريد دونكان، أندريه أيو، كريستيان أتسو، جوزيف أتاماه _خط الهجوم: أسامواه جيان، جوردان أيو.

والجدير بالذكر أن المنتخب الغاني يقع في المجموعة الثالثة رفقة منتخب جنوب إفريقيا ومنتخب السودان، وكذلك ساو توميه وبرينسيب، ويحتل البلاك ستارز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع جنوب إفريقيا صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يأتي المنتخب السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل منتخب ساوتومي المجموعة بدون أي نقاط.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق