آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإنجليزي

رسميًا.. “رجل الثلج” ينضم لقاعة مشاهير البريميرليج

هنأ نادي آرسنال الإنجليزي نجمه السابق دينيس بيركامب بعد دخوله رسميًا لقاعة مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح المهاجم الهولندي الأسطوري دينيس بيركامب سادس لاعب يدخل رسميًا لقاعة مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انضم إلى زميله السابق في المدفعجية تييري هنري، إلى جانب آلان شيرر، وروي كين، وإريك كانتونا، وفرانك لامبارد.

حيث سجل بيركامب 87 هدفًا في 315 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لآرسنال بعد الإنتقال من إنتر ميلان في عام 1995، بما في ذلك هدفه الأسطوري في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في شباك نيوكاسل في عام 2002، كما قدم 94 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رقم قياسي للنادي.

بيركامب، المعروف باسم ‘‘رجل الثلج‘‘، تحت قيادة أرسين فينجر ،كان شخصية محورية عندما فاز آرسنال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 1998 و2002 ومرة ​​أخرى كعضو في الفريق الذي لم يهزم خلال موسم 2003/04.

وقال بيركامب لموقع البريميرليج الرسمي: ‘‘أنا فخور للغاية إذا قال الناس إنني من أوائل اللاعبين الأجانب الذين أضافوا شيئًا إلى كرة القدم الإنجليزية‘‘.

وأكمل: ‘‘البريميرليج جعلني لاعبًا أفضل بالتأكيد، منذ لحظة وصولي إلى إنجلترا، اعتنقت العقلية الإنجليزية والشغف بكرة القدم‘‘.

واضاف: ‘‘لعب كل مباراة ضد منافسين أقوياء يعني أنني تحسنت طوال الوقت، لقد استمتعت بكل دقيقة من ذلك‘‘.

وتكرم قاعة المشاهير الذين يحتفون بالمهارة والموهبة الاستثنائية للأفراد الذين شرفوا الدوري الإنجليزي منذ إنشائه، وهو أعلى وسام فردي يمنح للاعبين من قبل الدوري

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق