اهم المباريات
شاهد كل المباريات

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بالدوري الممتاز

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بالدوري الممتاز

يقدم “فوتبول” البث المباشر لأحداث مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “برج العرب”.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري | المايسترو الرياضي 2023

يحتل الأبيض المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 33 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التمسك بفرصة المنافسة على الدوري وتقليص فارق النقاط مع المنافسين، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء وعلاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الأخيرة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي وعمر جابر و محمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد ومحمود شبانة ومحمد طارق وعبد الله جمعة و حاتم محمد “سكر”ومحمد أشرف “روقا” و محمد حسام “بيسو” و سيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” و عبد الله محمد وأحمد سيد “زيزو” و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و أحمد بلحاج ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وناصر منسي و يوسف أسامة نبيه.

ويفتقد الفريق الأبيض لجهود كل من التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا وسامسون أكينولا لعدم الجاهزية وعمرو السيسي ومصطفى الزناري وسيف الجزيري لأسباب فنية

وفي المقابل يتطلع فريق المصري بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل المنافسة على مركز متقدم، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء، وطالب بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق المنافس للحد من خطورتها.

موعد مباراة الزمالك والمصري

تنطلق صافرة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وسيعرض لكم موقع «فوتبول» بث مباشر للمباراة بدون تقطيع وبجودة عالية.

إذا انقطع الإتصال إنتظر قليلاً واعد تحميل الصفحة مرة أخري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live