آخر الأخبار

رونالدو يبلغ زملائه في يوفنتوس بالرحيل

فجرت صحيفة ‘‘إل ميساجيرو‘‘ الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حول مصيره مع يوفنتوس.

حيث يستعد رونالدو حاليًا مع منتخب بلاده البرتغال لبطولة اليورو 2020، لكنه أثار التكهنات بالرحيل عن اليوفي هذا الصيف من خلال الكشف عن أنه حقق أهدافه في إيطاليا بشكل نهائي.

ووصل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى يوفنتوس في يوليو 2018، حيث حصد لقبان بالدوري الإيطالي ومثلهما كأس السوبر الإيطالي ولقب كأس إيطاليا خلال الفترة التي قضاها مع السيدة العجوز.

وارتبط الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات بالعودة إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، كما تم ذكر كل من سبورتينج لشبونة وباريس سان جيرمان كوجهات محتملة.

وألغى خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو التقارير المتعلقة بعودة الدون إلى سبورتينج لشبونة، لكن صحيفة ‘‘إل ميساجيرو‘‘ تدعي أن يوفنتوس قد يوافق على مغادرته وزيادة رأس المال هذا الصيف.

كما ذكرت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن قائد منتخب البرتغال قد أخبر بالفعل زملائه في يوفنتوس أنه يود الرحيل هذا الصيف وبالتالي إنهاء مسيرته مع النادي بعد 133 مباراة رسمية و101 هدفًا بقميص البيانكونيري.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق