آخر الأخبار

ريال مدريد يتنازل عن قيمة “حكيمي” لعقد صفقة تبادلية مع إنتر ميلان

كتب : محمد ممدوح مصطفى

ذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن نادي ريال مدريد يفكر في التنازل عن بقية الأقساط الخاصة بصفقة أشرف حكيمي لنادي إنتر ميلان، من أجل عقد صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي إنتر ميلان الإيطالي، قام بتفعيل بند الشراء النهائي لأشرف حكيمي، ويتم دفع قيمة الصفقة على دفعات مختلفة، حيث سدد الفريق الإيطالي 13 مليون يورو حتى الآن من أصل 45 مليون يورو قيمة الصفقة.

وبحسب ما ورد في صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن نادي ريال مدريد يفكر جديًا في عقد صفقة تبادلية مع إنتر ميلان مقابل التنازل عن المبلغ المتبقي من قيمة صفقة أشرف حكيمي والمقدرة بـ 32 مليون يورو.

وأضافت، أن الفكرة الخاصة بريال مدريد تتجسد في أن يحصل الميرينجي على خدمات “لاوتارو مارتينيز” هذا الصيف في صفقة تبادلية تتضمن “لوكا يوفيتش” مع التنازل عن مبلغ 32 مليون يورو المتبقي من صفقة “حكيمي”.

وأوضحت الصحيفة أيضًا، أن وكيل لاوتارو ، أليخاندرو كامانو ، سيلتقي مع إنتر في الأسابيع المقبلة للحديث عن تجديد محتمل. على الرغم من ذلك ، فإن عملية التجديد في إيطاليا ستستمر.

بالإضافة إلى ذلك ، يميل وكيل المهاجم الأرجنتيني إلى أن يكون ريال مدريد أقرب من الأندية الأخرى ، لذلك قد يكون هذا التوقيع أقرب من المتوقع.

يذكر أن إنتر ميلان الإيطالي حدد قيمة “لاوتارو” بقيمة 70 مليون يورو للسماح له بالرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق