آخر الأخبارأوروبية

ريال مدريد يستهدف نجم آخر من باريس سان جيرمان

كتب: محمد ممدوح 

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن إهتمام فريق ريال مدريد الإسباني بعقد صفقة مفاجئة من باريس سان جيرمان في فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحاول ريال مدريد الإستفادة من فترة الإنتقالات لإنعاش تشكيلته في الموسم المقبل، وذلك على الرغم من فشل مشروع دوري السوبر الأوروبي بقيادة “فلورنتينو بيريز” رئيس الفريق الملكي.

ومن الواضح أن ريال مدريد عازم بقوة لجلب صفقات قوية في سوق الانتقالات المقبل، ومن الواضح أن الهدف الرئيسي لريال مدريد هو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ولكن إدارة الميرنجي لا تنوي التوقف عند هذا الحد ويمكن أن تستمر في طريقها لجلب نجم آخر من فرق العاصمة.

فوفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، سيكون ريال مدريد مهتمًا جدًا بالمدافع البرازيلي ماركينيوس قائد نادي العاصمة الحالي الذي مدد عقده مؤخرًا حتى عام 2024.

وأثار ماركينيوس إعجاب ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة مع باريس سان جيرمان على المستوي الدفاعي وكذلك هجوميًا كما يتضح من أهدافه المهمة الأخيرة ضد بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ولانس في الدوري الفرنسي.

ووضع ريال مدريد المدافع البرازيلي ماركينيوس ضمن قائمة أهدافه الصيفية لتعزيز خطوطه الدفاعية مع عزم كل من رافاييل فاران وسيرجيو راموس بمغادرة الفريق.

وبعد اتفاق ريال مدريد مع ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ لضمه هذا الصيف، قد يكون ماركينيوس هو الصفقة الثانية لترميم الدفاع في تشكيلة زين الدين زيدان.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق