آخر الأخبارالدوري المصري

زيزو يقود الزمالك للفوز على أسوان في مباراته 100

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا هاما على نظيره أسوان بثلاثية نظيفة نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ من جانب لاعبي الزمالك على مجريات الأمور دون خطورة حقيقة، في ظل تكتل لاعبي أسوان أمام منطقة الجزاء من أجل الحفاظ على نظافة شباكهم.

وفي الدقيقة 34، تقدم أحمد سيد زيزو بالهدف الأول من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح مروان حمدي مهاجم الأبيض سددها بنجاح زيزو، حيث احتفل بالهدف برفع قميص يحمل الرقم 100، في إشارة لمشاركته المئوية مع الأبيض.

وفي الشوط الثاني، كثف علاء عبد العال المدير الفني لأسوان من ضغطه على لاعبي الزمالك من أجل إحراز هدف التعادل دون خطورة حقيقية.

فيما نشط الزمالك مع نزول محمود شيكابالا، حتى جاءت الدقيقة 74 ليحرز أحمد سيد زيزو الهدف الثاني له ولفريقه، بعد مراوغة رائعة من شيكابالا وصلت إلى زيزو الذي سددها قوية في شباك حارس أسوان.

وفي الدقيقة 89 سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من أشرف بنشرقي، ورغم احتساب الكرة تسلل إلا أن الحكم عاد واحتسب الهدف بعد العودة لتقنية الـVAR.

ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى 58 نقطة من 26 مباراة بفارق 17 نقطة عن غريمه الأهلي صاحب المركز الثالث الذي تتبقى له سبع مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وتجمد رصيد أسوان عند 24 نقطة من 25 مباراة في المركز 15.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق