آخر الأخبارالدوري المصري

سامي قمصان: فوز الأهلي على الاتحاد خطوة نحو استعادة لقب الدوري

قال سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق مكاسب عديدة بالفوز على فريق الاتحاد السكندري، وأهمها الحصول على ثلاث نقاط مهمة، والتأكيد على صدارة بطولة الدوري، إلى جانب الحفاظ على نظافة الشباك.

وأوضح أن الأهلي قدم عرضًا مميزًا ونجح في تجربة العديد من اللاعبين، خاصة ممن لم يحصلوا على فرصة اللعب بشكل كبير بسبب ظروف المباريات.

وأشار قمصان إلى أن لويس ميكيسوني ظهر بشكل مميز وسجل هدفًا مهمًّا للغاية، وكذلك كريم فؤاد الذي قدم مستويات طيبة ومستواه يرتفع من مباراة إلى أخرى.

وأضاف: «نمر بفترة تشهد ضغط مباريات شديد، وهو ما يجعلنا نعمل على استغلال كل العناصر المتاحة بالقائمة، وفي مباراة الاتحاد واجهنا منافسًا متحفزًا ولديه دوافع كبيرة، وأشكر اللاعبين على ما قدموه من أداء فني وبدني».

وأكمل: «الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تطوير النواحي البدنية والخططية وعلاج أي أخطاء، وهناك تركيز شديد للحفاظ على صدارة الدوري».

وتطرق قمصان إلى الحديث عن مواجهة الأهلي مع الرجاء المغربي بدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن التركيز منصب في الوقت الراهن على إنهاء مرحلة المباريات المحلية بالعلامة الكاملة وبأفضل ما يكون، وبعدها سيتم الاستعداد للقاء الرجاء، مشيرًا إلى أنه فريق كبير ويملك جماهير عريضة.

واختتم قمصان تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي جاهز لمواجهة أي منافس ولديه دوافع كبيرة للحفاظ على لقب البطولة الإفريقية.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق