اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري الفرنسي

سان جيرمان يفقد جهود ميسي أمام موناكو

يغيب ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام موناكو التي تقام غدا السبت بالدوري الفرنسي.

ولكن كريستوف جالتييه، مدرب سان جيرمان، قال إن ميسي سيعود للفريق في مباراته أمام بايرن ميونخ التي تقام الأسبوع المقبل بدوري أبطال أوروبا.

وانضم ميسي إلى نيمار في هجوم سان جيرمان خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام مارسيليا يوم الأربعاء الماضي في كأس فرنسا، وهي المباراة التي شهدت غياب كيليان مبابي بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

وبعد أن أعلن سان جيرمان أن الإصابة قد تبعد كيليان مبابي عن مواجهة بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، أشارت التقارير إلى أن الشكوك تحوم أيضا حول مشاركة ميسي بعدما تعرض لمشكلة مشابهة.

ولكن، جالتييه قلل اليوم الجمعة من مخاوف إمكانية غياب ميسي عن مباراة الثلاثاء، رغم أن اللاعب الفائز بكأس العالم سيغيب عن مباراة الفريق أمام موناكو بالدوري.

وقال جالتييه في مؤتمر صحفي :” شعر ليو بإرهاق عضلي، سيستأنف التدريبات يوم الاثنين. مسألة مشاركته في المباراة أمام بايرن مؤكدة”.

وأضاف :”نعلم أهمية ليو لطريقتنا في اللعب. بغيابه، سيتعين علينا أن نلعب بطريقة مختلفة لكي يكون لدينا هيكل أكثر صلابة وأكثر إحكاما”.

وأكد :”بصراحة، الذهاب لموناكو بدون ميسي دائما ما يكون مزعجا”.

وساهم ميسي في تسجيل 29 هدفا هذا الموسم (سجل 15 هدفا، وصنع 14) ويتفوق عليه في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى ثلاثة لاعبين فقط هم إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي (34 هدفا)، نيمار (32 هدفا)، ومبابي (31 هدفا).

وبسؤاله عما إذا كان مستعدا للمخاطرة بكيليان مبابي في مباراة الثلاثاء، قال جالتييه :” صحة اللاعب تأتي أولا. سأكون يقظا جدا فيما يتعلق بصحة اللاعب، خاصة وأن الموسم طويل”.

وأضاف :”فيما يتعلق بكيليان، التواصل تم. تحدثنا عن فترة غياب لثلاثة أسابيع. كيليان يخضع للعلاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live