آخر الأخبارالدوري المصريمحلية

سباليتي مرشح بقوة لخلافة الأهلي عقب رينيه فايلر

كشفت بعض التقارير الصحفية الإيطالية اليوم، عن ترشيح المدير الفني السابق لنادي روما وانتر ميلان، لوتشيانو سباليتي، لقيادة النادي الأهلي خلفًا للمدير الفني السويسري رينيه فايلر.

واشارت شبكة “إن نيوز 24” الإيطالية الي ان المدير الفني سباليتي صاحب الـ 61 عامً، تلقي العديد من الترشيحات من وكلاء بعض اللاعبين في مصر، لتولي القيادة في المارد الأحمر عقب رحيل فايلر، التي اصبحت ايامه معدودة مع النادي الأهلي.

واضاف الشبكة الإيطالية ان المدير الفني سباليتي، اصبح علي طاولة مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث انه لا يرتبط بعقد في الوقت الحالي بعدما رحل عن انتر ميلان.

وتابعت الصحيفة الايطالية ان المدير الفني سباليتي، يحظى بشهرة كبيرة في مصر خاصة بسبب تدريبه لنجم منتخب مصر، محمد صلاح، مع روما في موسم 2016.

الجدير بالذكر ان المدير الفني الإيطالي سباليتي قد فاز بجائزة أفضل مدرب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم تقديرا للنجاح الذي حققه مع فريق أودينيزي.

 وحصل سباليتي على الجائزة التي يطلق عليها “المقعد الذهبي” عن موسم2005-2004 بعد تصويت شارك فيه مدربون اعضاء في الاتحاد الإيطالي لمدربي كرة القدم.

وقاد سباليتي أودينيزي للحصول على المركز الرابع في الدوري الايطالي 2004 لينتزع الفريق بطاقة التأهل لدوري ابطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق
إغلاق