آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسبانيدوريات وبطولات

سكاي سبورتس: ريال مدريد يحسم مصير هازارد و بيل من الرحيل

ظهرت شبكة سكاي سبورتس واسعة الانتشار، عن موقف ريال مدريد النهائي من لاعبيه، البلجيكي إيدين هازارد، والويلزي جاريث بيل المتتهي إعارته لفريق توتنهام.

حيث أكدت “سكاي”، أن ريال مدريد قرر التخلي عن هازارد وبيل، وسيستمع للعروض المقدمة إلى الثنائي في الصيف الجاري، بسبب اهتمام النادي الملكي المستمر بضم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

فانضم هازارد إلى ريال مدريد د من تشيلسي قبل موسمين، في صفقة تخطت قيمتها 100 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ النادي الملكي، لكنه لم يكن على قدر التطلعات بسبب الإصابات .

ولم يشارك النجم البلجيكي البالغ من العمر 30 عامًا، مع ريال مدريد سوى في 43 مباراة فقط في جميع المسابقات خلال موسمين قضاها في إسبانيا. وخرج من قائمة ريال مدريد في المباراة الأخيرة من الليجا ضد فياريال.

و الريال خسر لقب الليجا، حيث حل ثانيًا بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد البطل، وخرج من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، لينهي الموسم بدون أي بطولة.

بينما يتبقى عام واحد فقط في عقد جاريث بيل، الذي دخل في صدامات عديدة مع النادي من قبل وأكد في تصريح عقب نهاية الدوري الإنجليزي بأنه اتخذ قرارًا بشأن مستقبله، لن يفصح عنه إلا بعد نهاية منافسات اليورو لأنه سيسبب المزيد من الفوضى.

وقضى بيل فترة إعارة ناجحة مع توتنهام تمكن من خلالها في تسجيل 16 هدفًا وصنع 3 آخرين بجميع البطولات مع السبيرز.

ووفقًا لـلشبكة ، يرغب ريال مدريد في تجميع الأموال من مبيعات اللاعبين هذا الصيف، من أجل الأزمة المادية وانهيار مشروع دوري السوبر الأوروبي، ورغبة النادي في ضم مبابي نجم باريس سان جيرمان، والنرويجي الشاب هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وأختتم التقرير بأن ريال مدريد مستعد للتخلي عن لاعبين آخرين بخلاف بيل وهازارد، على رأسهم الصربي لوكا يوفيتش، المهاجم المُعار إلى فرانكفورت الألماني.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق