آخر الأخبارالدوري المصري

سمير كمونة يفتح النار على موسيماني 

عدد سمير كمونة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعض الأزمات الفنية للفريق الأحمر خلال ولاية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وكان قد سقط فريق الكرة بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام طلائع الجيش في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري.

وتابع كمونة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC ، أكبر أزمات فريق الأهلي مع موسيماني هي عدم قدرته على تطوير الشق الهجومي للفريق، حيث يرى نجم الأهلي السابق، أنه من غير المبرر أن يخوض الفريق الأحمر كل مباراة برباعي هجومي مختلف، مشددًا على أهمية تثبيت ثلاثي على الأقل في الخط الهجومي، من أجل خلق حالة انسجام بين اللاعبين.

وأضاف نجم الأهلي السابق، الأهلي مع موسيماني مع الفرق التي تنجح في تقديم مباريات دفاعية أمامه، لا يجد الحلول من لاختراق دفاعات الخصوم والتكتل الدفاعي.

وأكمل كمونة، حسام حسن على سبيل المثال، موسيماني حرمه في مباراة اليوم من أهم مميزاته، وهي الكرات العرضية، لكن حسام حسن لاعب رائع ولكن خطة الأحمر اليوم أفقدته أهم مميزاته.

وأتم نجم الأهلي ، الأهلي يفتقد استغلال الفرص التتي تتاح له، ولكن الدوري مازال في الملعب، والأحمر اعتاد على القتال حتى النفس الأخير، من أجل تحقيق البطولات، مشددًا أن الوقت مازال مبكرا للحديث عن بطل الدوري.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق