آخر الأخبارأوروبيةالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالمحترفيندوريات وبطولات

سوق الانتقالات الشتوية.. العديد من الصفقات تمت اليوم

متابعة موقع”فوتبول” عن الانتقالات الشتوية الحالية” للانديه الأوروبية من أجل تدعيم وتعزيز صفوف فرقهم بلاعبين مميزين ليستطيعوا مواصلة المشوار فى المنافسة على البطولات.

أتليتكو مدريد يعلن رسمياً عن التعاقد مع “موسى ديمبيلى” مهاجم ليون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.

و”إسلام سليماني” بديل لديمبيلى فى “ليون” حيث نجح الفريق الفرنسى فى التعاقد مع لاعب منتخب “الجزائر” حتى 2022.

كما أعلن نادى “ويست هام” الانجليزى تعاقد نادى “اياكس” الهولندي مع اللأعب “سيبستيان هالر” ليصبح أغلى صفقة فى تاريخ الفريق الهولندى مقابل 22.5 مليون يورو بعقد يمتد لعام 2025.

وأكد فريق انجليزي اخر وهو “أرسنال” إتمام التعاقد مع اللاعب التونسى الشاب”عمر ريكيك” قادما من فريق “هيرتا برلين” الألمانى.

كما قام فريق “مانشستر يونايتد” هو الآخر تدعيم صفوفه بالانتقالات الشتويه الحاليه حيث وقع عقدا رسمياً كان مؤجلا من الصيف الماضى مع الشاب الايفواري “أماد ديالو” جناح فريق أتلانتا لتتم الصفقة فى الميركاتو الشتوى الحالي.

ألينيا معارا إلى “خيتافي” من “برشلونة” هكذا أعلنت الصحف الاسبانية بعد إتمام الصفقة رسميا لينضم”كارلس ألينيا” للزرق حتى نهاية الموسم.

وقام فريق “ليفربول” بتجديد عقد لاعبة الشاب “ميلر” وإعارتة إلى فريق “تشارلتون اتليتك” حتى نهاية الموسم الجارى.

وفى البوندسليجا الألمانية قام فريق”شالكة” بإستعارت لاعب فريق”أرسنال” الانجليزى الدولى البوسنى “سياد كولاسيناك” حتى نهاية الموسم.

وقطع فريق “ريال مدريد” الإسبانى إعارة لاعبة اليابانى الشاب “بوكو” من نظيره فريق الخفافيش “فياريال” لعدم مشاركتة بإنتظام تحت قياده مديره الفنى “اوناى إيمرى” وإعارته لفريق إسباني آخر “خيتافي” حتى نهاية الموسم.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق