آخر الأخبار

شاهد.. تفاصيل ”خناقة” أحمد فتحي مع ميدو ومدرب بيراميدز

كشف الإعلامي سيف زاهر، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، كواليس “خناق” احمد فتحي، مع الأرجنتيني أروبارينا المدير الفني للفريق.

وقال سيف زاهر في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: ”الأمور ليست على مايرام في بين أحمد فتحي و بيراميدز ، آخر مباراة لبيراميدز لم يشارك فتحي ليدخل في حالة عصبية و انفعل على المدير الفني و قام بقذف زجاجة وحدث مشادة بينه وبين أروبارينا، واشتبك مع هاني سعيد المدير الرياضي وعندما عادوا لمصر ظلت الأمور شائكة.

وتابع زاهر: ”ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز طلب من أحمد حسام ميدو المستشار الفني لببيراميدز بالتدخل لحل الأمر ، وتدخل ميدو و طالب اللاعب بالهدوء ، لكن فتحي قال له أنه جاء لبيراميدز من أجل المشاركة ، ليقول  له ميدو من الطبيعي أنك لن تشارك في جميع المباريات ليطلب فتحي خروج ميدو من الأزمة ، وتحدث مشادة لأن  ميدو رفض أسلوب اللاعب في الحديث معه، وفتحي طلب من ميدو عدم التدخل في الأمر”.

وأوضح سيف زاهر: ”لو استمرت الأزمة سيعرض فتحي للبيع، حتى الان الخلاف قائم بين فتحي مع المدير الفني و هاني سعيد وميدو ، خاصة أن الأخير قام بتصعيد الأزمة لإدارة بيراميدز”.

وأختتم سيف زاهر تصريحاته قائلا: ”سر غضب فتحي هو أنه كان يريد أن يكون بيراميدز بوابته للعودة للمنتخب لكن هذا لم يحدث حتى الآن بسبب عدم مشاركة فتحي بشكل منتظم”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق