آخر الأخبارالدوري المصري

شبانة يفتح النار على إدارة الأهلي بسبب هذا الشئ

يرى الإعلامي محمد شبانة، أن الكرة المصرية تعيش حالة من العشوائية الشديدة في الوقت الحالي، مؤكدًا أن ما يحدث غير مفهوم ولا يليق أبدًا بالكرة المصرية.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، اتحاد الكرة يعيش حالة من الصدام والاختلاف في الرأي بين جمال علام رئيس المجلس، ونائبه خالد الدرندلي، حول بعض الأمور داخل الجبلاية، وضبابية المشهد الذي تعيشه الكرة المصرية.

وأوضح شبانة، لا نعرف السبب في غموض موقف الأهلي في نهائي إفريقيا، ولا نعرف خطة المنتخب خلال الفترة المقبلة، ولا ندرى كيف ستسير أمور الزمالك، لدينا أزمات في تقنية الفيديو، كلها أمور غامضة لا نجد إجابات واضحة عليها.

وعن موقف جماهير الأهلي من حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، تعجب شبانة من سعر تذكرة الطيران للسفر من أجل حضور المباراة والتي وصلت إلى 15 ألف جنيه مصري، وتسائل هل الجمهور الذي سيسافر بـ15 ألف جنيه، هو من سيقدم الدعم الجماهيري الحقيقي للاعبين في أرضية الملعب؟، وأيضًا المسألة صعبة أن يتحملها النادي الأهلي، جحيث تصل تكلفة الرحلة لـ15 ألف متفرج إلى 225 مليون جنيه مصري، في حين أن البطولة جائزتها حوالي 46 مليون جنيه فقط.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق