آخر الأخبار

شبانة يفتح النار على تصريحات خالد الغندور

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يشعر بالأسف تجاه ما تشهده الساحة الإعلامية من تصريحات وآخرى مضادة داخل الوسط الرياضي المصري، بما قد يؤثر بالفعل على سير لقاء الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد نشر خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، تصريح لمهدي عبيد حكم غرفة الفار في مباراة الأهلي والرجاء المغربي، يؤكد فيه بأن مخرج اللقاء، تعمد إخفاء الإعادة الأوضح لكرة الهدف الأول للأهلي والذي أحرزه الفريق الأحمر من ركلة جزاء.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC ، لا أعتقد أن الغندور قصد إثارة فتنة، ولكن للأسف نحن الآن أمام وضع قد يُثير أزمة بالفعل خلال أجواء المباراة، وما هو قد يؤثر على الأهلي في مباراة الإياب، مشيرًا هناك شعرة بين التحليل والتحفيز الإعلامي وإثارة الفتن خصوصًا في المباريات العصيبة مثل الأهلي والرجاء المقبلة”.

وأضاف شبانة، أرى نفس السيناريو الذي حدث في مباراة مصر والسنغال، والشحن الجماهيري الذي شاهدناه وأثر على لاعبينا في مباراة العودة بداكار”.

وأتم شبانة، أتمنى أن يتماسك لاعبو الأهلي ويسدوا أذانهم عن حالة الشحن الإعلامي الموجودة، والتركيز فقط على العودة من المغرب متأهلين إلى نصف النهائي”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق