آخر الأخبارالدوري المصري

شريف عبد الفضيل:زياد طارق وأحمد غريب سجلا 4 أهداف وهو نفس عدد أهداف نجم الفريق المنافس

رد شريف عبد الفضيل، نجم الكرة المصرية الأسبق، على الأراء التي تشير بأن قطاع ناشئين نادي الزمالك، يمتلك لاعبين أفضل من نظيره في الأهلي.

وقال عبد الفضيل أثناء وجوده ضيفًا في برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC ، الفريق الأساسي للنادي الأهلي يُعاني من الإجهاد، ونشكر اللاعبين الشباب الذين قدموا أداء جيد في مباراة الاتحاد السكندري، اللاعبين خلال 3 مواسم، وصلت 93 مباراة.

وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق،الأهلي يدفع ثمن الفشل الاداري في الاتحاد المصري لكرة القدم، وقرارات غريبة للاتحاد الإفريقي.

وأكمل شريف عبد الفضيل، سعيد بأداء لاعبينا الشباب في مباراة الاتحاد السكندري، و أحمد سيد غريب يمتلك مهارة التواجد داخل منطقة الـ18، وهداف من الدرجة الأولى، يجيد اللعب بالرأس، مقاتل على كل كورة، ويبذل ما بوسعه في التدريبات، تحدثت معه الأسبوع الماضي وأبلغته أن الفترة المقبلة ستعطيه الكثير، هنا في مصر نفتقد البعد النفسي في التعامل مع اللاعبين، رغم أهميته الكبيرة، في تطوير أداء اللاعبين، فاللاعب الشاب لا يحتاج تدريبات فقط وإنما يحتاج تعامل من نوع خاص.

وعن الأراء التي تشير من شباب الأهلي أفضل من الزمالك:” ثنائي شباب الاهلي في أول مبارياتهم أمام الاتحاد سجلوا 4 أهداف، أحمد سيد غريب “هدفين”، وزياد طارق “هدفين”، يعادلان نجم الفريق المنافس الآخر.

وأتم عبد الفضيل:”هنا في مصر نفتقد البعد النفسي في التعامل مع اللاعبين، رغم أهميته الكبيرة، في تطوير أداء اللاعبين، فاللاعب الشاب لا يحتاج تدريبات فقط وإنما يحتاج تعامل من نوع خاص”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق