آخر الأخبار

شوبير يكشف حقيقة رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي

تداولت الأنباء في الأيام القليلة الماضية عن رحيل موسيماني، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد ضياع بطولتين على التوالي وهم الدوري المصري والسوبر المحلي.

وأنتشر أمس السبت الحديث حول رحيل موسيماني عن الأهلي بشكل جدي ورسمي، وبدأ المفاوضات من قِبل الكابتن محمود الخطيب، وأمير توفيق مع جروس لخلافته.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، من خلال حديثه في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد، عن حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي، وبدأ المفاوضات مع جروس.

وقال أحمد شوبير من خلال برنامجه الإذاعي منذ قليل: “على مسؤوليتي.. الأهلي لم يتفاوض مع جروس لتولي مهمة تدريب الفريق الأول في الفترة القادمة ولا مع غير جروس”.

وأضاف شوبير: “لا حقيقة لما يتم تداوله بشأن رحيل موسيماني عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجنوب أفريقي سيبدأ بطولة الدوري المصري الممتاز مع الفريق في الموسم الجديد ولن يرحل”.

وأكمل: “والحقيقة أن وكلاء اللاعبين عند سماعهم حديث بشأن رحيل الجنوب أفريقي عن الأهلي، يقوموا بإرسال العديد من السير الذاتية لمجلس إدارة الأحمر، وكلام نهائي الأحمر لن يتفاوض مع مدربين ولا لاعبين”.

وأوضح: “سمعت أمس أيضًا أن موسيماني اجتمع بالكابتن محمود الخطيب، وأن الاجتماع كان عاصفًا، وهذه أمر غير معقول لأن الاجتماع كان بين الثنائي فقط وأن أي كلام سيخرج سيكون منهم فقط أو من المترجم”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق