اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباركأس العالم -للاندية

صحيفة إسبانية: مباراة الأهلي لن تؤثر على مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، موقف إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في حال فشل الفوز ببطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي ريال مدريد غدا مع الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب مولاي عبد الله، في التاسعة مساءً، بعد خسارته للقب السوبر الإسباني، وتراجع نتائجه في الليجا.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن الكثير من الضوضاء مستمرة خارج ريال مدريد، ولكن الهدوء يتسيد داخل النادي الملكي، وهو ما ظهر في مؤتمر كارلو أنشيلوتي وفيدي فالفيردي.

في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي، ظهر كارلو أنشيلوتي هادئًا، وأشار إلى أن الهزائم لم تؤثر على غرفة خلع الملابس، والهدوء مستمر مع ثقة اللاعبين في أنفسهم وأنهم يبلون بلاءً حسنًا.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن مواجهة الأهلي أو حتى خسارة ريال مدريد في النهائي حال تأهله على حساب نادي القرن الأفريقي، لن تؤثر على مستقبل كارلو أنشيلوتي، والدعم سيظل كما هو من فلورنتينو بيريز للمدرب الإيطالي، الذي يثق بأنه رجل المرحلة مع بطل أوروبا.

في 2014 فاز أنشيلوتي بهذا اللقب في مراكش، كأس العالم للأندية الذي يعتبر فرصة لاستعادة الثقة من جديد، ولكن الأحاسيس مختلفة عن التي كان عليها الملكي منذ 9 سنوات، مع عدم وجود كورتوا وكريم بنزيما، بالإضافة لشعور بعض اللاعبين في القائمة بالإجهاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live