آخر الأخبارالمحترفين

صحيفة “موندو ديبورتيفو” تذكر اسماء المحتمل انتقالهم لبرشلونة الأسباني

قامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بوضع تقرير حول اللاعبين الذي من الممكن ان يتم إنتقالهم لصفوف البلوجرانا خلال الأيام القادمة.

حيث يحاول برشلونة الإسباني تعزيز صفوفه بأفضل شكل ممكن خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، من أجل العودة للطريق الصحيح.

وذكرت الصحيفة أن الهولندي “جيورجينهو فاينالدوم”، يعد الصفقة الأبرز التي ستقوم بها ادارة برشلونة، كما ان الفريق قريب جدًا من الإعلان عن ضم اللاعب بشكل رسمي حتى 2024، قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي بعد إنتهاء عقده مع الفريق.

بالإضافة إلي أن الصفقة الثانية ستكون الهولندي”ممفيس ديباي” لاعب أولمبيك ليون، والذي ينتظر التأكيد على استمرار كومان، وبعدها سينضم لصفوف برشلونة لكي يكون تدعيم هولندي جديد رفقة فاينالدوم.

ويملك ديباي عروض من باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، لكن اللاعب صاحب الـ27 عامًا، يرغب في العمل مجددًا رفقة كومان.

موضحة أن الاسم الثالث على طاولة برشلونة، هو الإيطالي”جيانلويجي دوناروما”، حارس ميلان والذي ينتهي عقده في 30 يونيو، وقد قام ميلان باغلاق الباب أمامه، بعدما تعاقد مع الفرنسي”ماينان”من ليل.

مشيرة إلي أن”مينو رايولا” والذي يملك علاقة رائعة مع”لابورتا”، بعرض الدولي الإيطالي صاحب الـ22 عامًا على إدارة برشلونة للتعاقد معه.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق