آخر الأخبار

صفقة الموسم.. الزمالك يقترب من ضم نجم موناكو الفرنسي لخلافة فرجاني ساسي

كشفت تقارير مغربية عن دخول الدولي المغربي يوسف آيت بن ناصر، اللاعب السابق لنادي موناكو الفرنسي لكرة القدم، دائرة اهتمام نادي الزمالك ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي.

وأشارت صحيفة “هسبورت ” المغربية إلى أن وكيل أعمال بن ناصر، أرسل معلومات عن اللاعب والأرقام الخاصة بآخر المباريات التي شارك فيها مع فريقه السابق موناكو خلال عرضه على إدارة النادي، كما أن التعاقد معه في صفقة انتقال حر قد يُغري إدارة “الفارس الأبيض”، بحيث لن يكُلف خزينة النادي أي مبالغ مالية في حال ضمه سوى راتبه السنوي.

وحسب التقارير نفسها، فإن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري، يرحب بضم اللاعب المغربي بداية من الموسم المقبل، وأبدى رغبته في إتمام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة في ظل رحيل ساسي، وذلك من أجل ضخ دماء جديدة في شرايين وسط ميدان الفريق، لا سيما وأن بن ناصر يتوفر على إمكانيات جيدة تجعله قادرا على تقديم الإضافة اللازمة.

من جهته أوضحت التقارير ذاتها، أن كارتيرون قد تراجع عن التفاوض مع إدريس فتوحي، لاعب أهلي جدة السعودي السابق، بسبب مطالبه المالية الكبيرة، في حين يتجه المدرب الفرنسي إلى الاستغناء عن المهاجم حميد أحداد، مهاجم الفريق، والتونسي حمزة المثلوثي.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق