اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

صقر سبورت .. يكشف حقيقة انتقال الشحات الي المارد الاحمر

كتب : محمود سعد زهران
 
تحدث حسين الشحات لاعب النادي الاهلي عن كواليس انتقاله من العين الاماراتي الي صفوف المارد الاحمر .
 
قال الشحات في حوار تليفزيوني ” انه تلقي عرضا لاول مره من النادي الاهلي اثناء تواجده في نادي مصر المقاصه إلا أن احد مسؤولي القلعه الحمراء لم يرد علي اتصالاته قبل قفل باب القيد بساعات و تلقي المقاصه في نفس الوقت عرضا من نادي العين الاماراتي”.
 
وقال “تحدثت مع مسؤول التعاقدات في النادي الأهلي أكثر من مرة لأنهاء التعاقد معي خاصة في ظل جدية عرض العين بالإضافة إلى المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه مصر المقاصة إلا أنه تجاهل اتصالاتي، وتمت الموافقة على رحيلي لنادي العين الإماراتي”.
 
و واصل الشحات حديثه قائلا ” بعد انتقالي الي العين الإماراتي اتصل بي الكابتن محمود الخطيب لمعرفة مدي رغبتي في الانتقال الي صفوف المارد الاحمر”
 
وتابع اللاعب “بالفعل تواصل الكابتن الخطيب مع مسؤولي نادي العين الاماراتي واتفق معهم علي تأجيل الصفقه لما بعد انتهاء مونديال الانديه .
 
و كشف حسين الشحات عن مكالمة ثانية من رئيس النادي الأهلي يخبره بأن الصفقة قد انتهت و تم تأجليها لبعد مونديال الأندية.
 
 
وقال لاعب الاهلي “اخبرت زملائي في نادي العين برحيلي عن صفوف الفريق وطلبوا مني ان استمر مع الزعيم الا انني كنت احلم بالانضمام الي النادي الاهلي .
 
وعن القيمة الحقيقة لصفقة انضمامه من العين للنادي الأهلي قال حسين الشحات: الصفقة تكلفت 5 ملايين دولار فقط، وبشأن المقابل المادي الذي أحصل عليه أكد لاعب الأهلي أنه أقل بكثير جدا من المقابل الذي كان يحصل عليه في نادي العين، مشيراً إلى أنه تنازل عن أموال كثيرة من أجل تحقيق حلمه باللعب في النادي الأهلي بالإضافة إلى مكالمتي الكابتن محمود الخطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live