آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإيطاليدوريات وبطولات

ضربة موجعة للميلان قبل مواجهة السيده العجوز.. زلاتان وموراتا أبرز غيابات الفريقين

أعلن نادي ميلان الإيطالي عن عدد الغائبين عن مباراة الغد أمام يوفنتوس ضمن الجولة ال16 من مباريات الدوري الإيطالي الممتاز.

وتمتد الغيابات لتصل إلي خمس لاعبين مؤثرين، أولهم زلاتان ابراهيموفيتش والذي يغيب بسبب الإصابة، و اسماعيل بن ناصر، وينتظر عودة المدافع ثيو هيرنانديز من الإيقاف.

كما يغيب ماتيو جابيا وأليكسيس سايليمايكرز، عن المباراة المرتقبة أيضاً، ولكن أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان قوة الفريق: “لا نشعر بالضغوط إزاء نتائج الفرق الأخرى، ونعوض حالات الغياب باللعب الجماعي. سنركز على أدائنا أيضا ضد يوفنتوس”.

ويتواجد الحكم “اورساتو سيكون” حكماً للفار خلال المباراة، علي ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، بينما يتولي “ماسيميليانو إيراتي” قيادة ساحة المباراة في العاشرة إلا ربع من مساء الغد، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويحتل ميلان المركز الأول بعد خوض 15 مباراة، برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد يوفينتوس في المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن ميلان، حيث حصد 27 نقطة.

ومن يوفينتوس يغيب الڤارو موراتا عن المواجهة، وحقق فريق السيدة العجوز “يوفنتوس” 7 انتصارات مقابل هزيمة واحدة و6 تعادلات في الدوري تحت قيادة أندريا بيرلو الساحر الإيطالي.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق