آخر الأخبارأوروبيةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولات

عاجل .. إحتمال تغيير مكان نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب : محمد ممدوح مصطفي

أعلنت تقارير صحفية إنجليزية عن احتمالية تغيير مكان المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ستجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي بنهاية الشهر الحالي.

حيث بلغ مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان، فيما وصل تشيلسي للمباراة النهائية بعد تخطيه عقبة ريال مدريد.

وبحسب ما ورد من شبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية، فمن الممكن نقل نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي المقرر إقامته في ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول يوم 29 مايو المقبل إلى ملعب فيلا بارك ملعب نادي أستون فيلا.

وأكد الصحفي روب دورسيت أن نادي أستون فيلا عرض على الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ملعب ‘‘فيلا بارك‘‘ لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا بدلًا من إسطنبول، وحتى الآن لا يزال يويفا يُفضل إقامته في إسطنبول.

ولا يمكن اختيار ملعب ويمبلي بسبب عدة أحداث هناك، أهمها اليورو 2020، وسيكون القرار النهائى من قبل الحكومة واتخاذ القرار بعد تقييم الخبراء للمخاطر الصحية في ظل أزمة فيروس كورونا.

و يأتي هذا القرار لأسباب عديدة ، حيث يعمل المشجعون على كيفية الوصول إلى إسطنبول، والتكلفة، وإمكانية الرحلات الجوية بالإضافة إلى الحجر الصحي، وما إلى ذلك، وبالتالي فإن الملاعب الإنجليزية الأخرى تعد خيار آخر إضافي لاستضافة نهائي دوري الأبطال.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق