آخر الأخبارالدوري المصري

عاجل.. إصابة حسام عاشور بقطع في الرباط الصليبي

تأكد غياب حسام عاشور لاعب نادي الاتحاد السكندرى ، 6 أشهر عن صفوف فريقه، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال أحداث مباراة فريقه مع المصري البورسعيدي في المباراة التي شهدت فوز الأخير بهدف دون رد.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها حسام عاشور إصابته بقطع في الرباط الصليبي، حيث اضطر الجهاز الطبي للاتحاد السكندري نقل لاعب وسط الفريق، إلى أحد المستشفيات القريبة من ستاد الإسكندرية، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه أمام المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري.

وكان حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، قرر استبدال «عاشور» لعدم قدرته على استكمال المباراة في الوقت الذي قرر فيه الجهاز الطبي، حيث تم نقل عاشور إلى المستشفى للاطمئنان على حالته وتحديد حجم إصابته.

قائد الأهلي السابق كان قد انضم لصفوف نادى الاتحاد السكندري بعقد يمتد لمدة موسمين اعتباراً من الموسم الرياضي 2020-2021، وكانت الأوضاع داخل أروقة نادى الاتحاد السكندري، هدأت بعدما أعلنت جماهير النادي التكاتف ومساندة الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، على خلفية قيام وفد من الجماهير بزيارة مران الفريق لإعلان دعمه للجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة المصرى البورسعيدي.

وشارك حسام عاشور رفقة الاتحاد السكندري 9 مباريات في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر، ولم ينجح في صناعة أو تسجيل أي هدف، وشارك خلال مسابقة كأس مصر في دقيقة واحدة فقط فيما شارك في 256 دقيقة ببطولة الدوري المصري.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق