آخر الأخبارالدوري السعودي

عاجل .. ازارو مطلوب في الدوري السعودي من جديد

http://knetter-gek.net/wist-je-dat-deel-2 كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية، اليوم، عن رغبةنادي في الدوري السعودي في التعاقد مع اللأعب المغربي مهاجم النادي الأهلي وليد ازارو والتنازل عن العقوبة التي حددها الاتحاد السعودي من قبل.

where to buy modafinil australia وذكر موقع “le360” سبورت المغربي، إن فريق العين الصاعد حديثا للدوري السعودي الممتاز، تقدم بعرضًا ثمنيًا قدرة 400 الف دولار للحصول علي خدمات المغربي وليد ازارو.

meilleur rencontre sexe وكان فريق العين قد صعد حديثُا من دوري الدرجة الأولى، للمشاركة في بطولة كأس الأمير محمد بن سليمان “الدوري الممتاز” الموسم المقبل.

punta umbría dating websites واضاف الموقع المغربي، أن إدارة النادي الأهلي قد طالبت برفع العرض المالي للموافقة علي رحيل المغربي ازارو.

وكان وليد ازارو قد خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي،ومن المقرر ان يعود المغربي للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي من جديد نظرًا لتبقي في عقدة موسم كاملًا مع الاهلي.

الجدير بالذكر ان وليد أزاو قد خاض فترة إعارة قصيرة مع الاتفاق السعودي، بعدما انتقل لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يفسخ تعاقده يوليو الماضي بعدما رفض اللاعب العودة للصفوف الفريق بعد انتهاء ازمة الكورونا.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق
إغلاق