اهم المباريات
شاهد كل المباريات

مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في افتتاحية الجولة الـ 30 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل لا شيء.

ويستمر مانشستر يونايتد في الصراع من أجل الحصول على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وينتظر سقوط نيوكاسل يونايتد بجانب توتنهام هوتسبير من أجل الابتعاد قليلا بالنقاط.

وعلى الرغم من خسارة إيفرتون في لقاء اليوم إلا أن جوردان بيكفورد حارس مرمى الضيوف كان أحد أبطال المباراة وحافظ على شباكه في العديد من الكرات الخطيرة خاصة في شوط المباراة الأول، ولكن الأخطاء الدفاعية ساهمت بتسجيل الهدفين.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بضغط قوي للغاية وكاد ماركوس راشفورد أن يبدأ بالتسجيل ولكن تألق جوردان بيكفورد وأضاع أنتوني بعد ذلك فرصة افتتاح النتيجة حتى جاءت الدقيقة 36 وتمكن سكوت ماكتوميناي أن يسجل الهدف الأول بعد ضغط كبير.

حاول مانشستر يونايتد تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولكنه انتهى بهدف نظيف، وحاول اليونايتد التسجيل في بداية الشوط الثاني ولكن كان جوردان بيكفورد في الموعد.

وفي الدقيقة 71 تمكن البديل أنتوني مارسيال أن يسجل الهدف الثاني للشياطين الحمر وبعد صناعة رائعة من ماركوس راشفورد.

وغادر ماركوس راشفورد المباراة في الدقيقة 81 بسبب الإصابة وشارك بدلا منه ووت فيجهورست، وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل لا شيء.

بهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 56 في المركز الثالث بينما يتواجد إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live