آخر الأخبارالدوري المصري

عاجل.. مهاجم الاهلي يتعرض للاصابة قبل ساعات من مباراة القمة

اشتكى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة خلال خروجه من لقاء فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحسمها الأهلي بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف النادي الأهلي كلا من بدر بانون ومحمد مجدي قفشة بينما جاء هدف الاتحاد عن طريق محمد الصباحي في الوقت بدل من الضائع من المباراة.

وخرج مروان محسن من لقاء أمس في الدقيقة 84 وشارك بدلا منه محمد شريف، وظهر أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، بصحبة مروان محسن خلال لقطة خروج اللاعب، لسؤاله عن تفاصيل إصابته.

وعلم «فوتبول» أن مروان محسن أبلغ طبيب النادي الأهلي شكواه من شد في عضلة السمانة تعرض لها بسبب المجهود البدني الذي بذله اللاعب في مباراة أمس.

ومن جانبه، قام طبيب النادي الأهلي بفحص مروان محسن وأكد جاهزيته للمشاركة في تدريبات الأهلي يوم السبت المقبل بشكل طبيعي، موضحًا أن الإصابة في العضلة السمانة يأتي بسبب مشاركة اللاعب بعد فترة طويلة من الغياب عن المباريات.

ونصح طبيب النادي الأهلي، اللاعب مروان محسن، بضرورة تنفيذ بعض التدريبات الاستشفائية الخفيفة في المنزل، بالإضافة إلى الخضوع لكدمات من أجل التخلص من إصابته والجاهزية إلى لقاء القمة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق