اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري المصري

الأهلي يشكو رئيس الزمالك لـ اتحاد الكرة.. تعرف على السبب

تقدم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيها التحقيق واتخاذ ما يلزم من عقوبات وفقًا للوائح تجاه رئيس الزمالك.

وكانت لجنتا الانضباط والمسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أصدرت عقوبات مالية على فريقي الأهلي والزمالك لما بدر منهما خلال مباراتهما معًا.

وعلم “صقر سبورت” أن شكوى الأهلي جاءت بسبب قيام رئيس الزمالك بسب مجلس إدارة الأهلي، في المقصورة الرئيسية لملعب برج العرب عقب نهاية مباراة السوبر والتي جرت فعالياتها مساء الجمعة الماضي.

وأشار الأهلي في شكواه إلى أن رئيس الزمالك توجه بدون سبب نحو مجلس إدارة الأهلي ووجه السباب والشتائم التي يعاقب عليها القانون والتي لا تليق برئيس ناد كبير، فضلًا عن ارتكابه كل هذه المخالفات في حضور كل ضيوف المقصورة الرئيسية في مقدمتهم ممثل وزارة الرياضة وأعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة ورئيسها والذين شاهدوا كل هذه التجاوزات غير الأخلاقية دون أن يتحرك أحد.

كما أن اتحاد الكرة لم يعقب على كل هذا الخروج عن الآداب العامة في مباراة رياضية لاسيما وأن المتجاوز لم يرتكب هذه التجاوزات للمرة الأولى، بل خرج كثيرًا عن حدود اللياقة ولم يجد من يحاسبه.

وطالب النادي الأهلي بتطبيق لوائح الاتحادين الدولي والمصري في هذا الشأن لإيقاف مثل هذه الخروقات، والجميع يتطلع لبدء موسم كروي تسوده الروح الرياضية بعيدًا عن السباب والشتائم التي يلجأ إليها رئيس نادي الزمالك في تصريحاته الإعلامية.

يذكر، أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز علي نادي الزمالك بنتيجة 3-2، وحصد لقب السوبر المصري الـ11 في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live