آخر الأخبار

عرض أوروبي يجبر الأهلي على بيع «الهداف» مقابل 3 مليون دولار

يبدو بأن الساعات المقبلة سوف تشهد رحيل واحد من مهاجمي النادي الأهلي، وذلك بعدما نجح أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء في الحصول على ثلاث عروض أوروبية للمهاجم الكونغولي والتر بواليا والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة النادي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للمصادر الرسمية داخل النادي الأهلي، فإن والتر بواليا كان قد رفض الانتقال إلى الدوريات الخليجية، مشيرًا إلى كونه لن يلعب في الشرق الأوسط إلا للنادي الأكبر وهو النادي الأهلي، ولذا كان يبحث عن عرض أوروبي وهو ما حدث بالفعل مع وصول عروض بلجيكية وفرنسية خلال الساعات الأخيرة.

وأوضح مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن أكبر العروض المقدمة للمهاجم الكونغولي “والتر بواليا” قد وصل لنحو 3 مليون دولار أمريكي، وهو عرض لاقى قوبل كبير من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وكذلك من لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة موسيماني.

ومن المتوقع بأن يعلن الأهلي في غضون الساعات المقبلة عن رحيل «والتر بواليا» رسميًا عن صفوف الفريق والانتقال نحو واحد من الفرق الأوروبية التي طلبت الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي، وهذا بعدما فشل اللاعب في الحصول على فرصة للعب بشكل أساسي مع الأهلي في ظل توهج محمد شريف.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق