آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

على غير المتوقع: نيمار وراموس قد يجتمعان معا!! تقرير

 

بعد العديد من الصراعات داخل الغرف المغلقة
بين المدافع الإسباني سيرجيو راموس وفلورنتينو بيريز رئيس الملكي، عادت على إثرها العلاقات بين الثنائي متوترة ومرتبكة كما كانت عليه من 7 أشهر، كما طرحت بعض الصحف الإسبانية، يحق اليوم رسميا لمدافع الملكي التوقيع لأي نادي مجانا.

أزمة تجديد العقد

وذكرت تقارير صحفية أن راموس يطلب تجديد عقده لمدة موسمين وبنفس راتبه، لكن إدارة الميرنجي، برئاسة فلورنتينو بيريز، ترفض الأمر، وفق قواعد النادي، التي تؤكد أن التجديد للاعبين الأكبر من 30 عاما، يكون لمدة موسم واحد فقط، وهو ما رفضه راموس بشدة.

باريس سان جيرمان ينتظر

كشف الصحفي الإسباني ألفريدو دورو، عن محادثات تمت بين راموس ونيمار من أجل انتقال المدافع المخضرم لباريس سان جيرمان.

وجاءت تفاصيل هذه المحادثة باقتراح طرحه نيمار على راموس قائلا :”سيرخيو، إذا قمت بالتوقيع لباريس سان جيرمان، سأجدد عقدي في اليوم التالي ومن بعدي كيليان مبابي”.

ولذلك قد يدخل باريس سان جيرمان على خط المفاوضات مع اللاعب في حال عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد، حيث يأمل باريس سان جيرمان أن يكون راموس هو الأمل في تتويج نادي العاصمة الفرنسية بدوري أبطال أوروبا.

دافيد ألابا مطلوب في مدريد، وبيريز يفاضل بين راموس وبينه

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن  تجديد عقد سيرخيو راموس مع ريال مدريد قد ينهي أحلام الفريق في ضم دافيد ألابا بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، نظرا لأن راموس يريد تجديد عقده بنفس الراتب ولمدة عامين وهو ما يعني إستحالة التعاقد مع دافيد ألابا، خاصة مع الأزمة الإقتصادية المتواجدة في الأندية حاليا.

الأمر الذي قد يجعل بيريز يفاضل بين الثنائي ليختار أنسبهم للمرحلة الحالية.

والجدير بالذكر أن دافيد ألابا ينتهي عقده رسميا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي.

 

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق