آخر الأخبارأوروبية

“فان دايك” خارج اليورو ٢٠٢٠

  1. كتبت : نرمين محمد

استبعد”فيرجيل فان دايك” مدافع ليفربول نفسه من تمثيل منتخب هولندا في يورو 2020 هذا الصيف.

فان ديك البالغ من العمر29 عام لم يلعب منذ تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي أثناء المباراة أمام إيفرتون في أكتوبر الماضي.

أكد فان ديك يوم الأربعاء أنه سيغيب عن بطولة هذا الصيف من أجل التركيز على استعادة لياقته قبل موسم القادم.

وقال فان ديك لموقع ليفربول على الإنترنت: “في هذه المرحلة الأخيرة ، توصلت إلى قرار كان عليّ اتخاذه: هل سأشارك في بطولة أوروبا ، أم لا؟ مع كل ما يجري، أشعر أن القرار الصحيح جسديًا هو أنني قررت عدم الذهاب إلى بطولة اليورو والذهاب إلى مرحلتي الأخيرة من إعادة التأهيل خلال فترة الركود”.

مضيفًا أنه، سيكون عليه التركيز على الموسم التحضيري مع النادي وهذا هدف واقعي، لذلك يتطلع إلى ذلك.

وتابع أنني محبط للغاية لتفويت بطولة أوروبا، وفقدان قيادة بلدي هناك، لكن الأمور كانت كما كانت، ويجب أن أقبلها، وعلينا جميعًا قبولها.

مشيرًا إلي أنه يعتقد أن قرار عدم الذهاب هو القرار الصحيح ، وإنه صعب لكنه يشعر بسلام معه.

وقد عاد فان ديك إلى التدريبات الخفيفة ويعتقد أنه سيكون لائقًا في الوقت المناسب للموسم الجديد، حيث من المقرر أن يبدأ موسم الدوري الانجليزي الممتاز في 14 أغسطس.

موضحًا أن الجراح سعيد جدًا بكل ما يجري،والشيء الجيد هو أنه لم يتعرض لانتكاسة فعلية حتى الآن ويآمل ألا يحدث ذلك.

لافتًا إلي أنه يعتقد أن هذا القرار كان بالتأكيد القرار الصحيح، في رأيه لمنح جسده وركبته مزيدًا من الوقت الإضافي للاستعداد 18 شهرًا كبيرًا جدًا، على الأقل مع النادي ولكن أيضًا مع دولة لأننا نحاول الذهاب إلى البطولة التالية بعد هذا أيضًا والتي تبدأ في سبتمبر.

وعن الاصابات قال نعم، للأسف لقد تعرضنا للكثير من الإصابات، الكثير من الإصابات للاعبين الكبار وهذا بالطبع لا يساعد، إنه لا يساعدنا كنادٍ وطوال الموسم، لكن نأمل أن يستمر ذلك لفترة طويلة، إنهم يساعدون بالتأكيد، نحن نساعد بعضنا البعض بطريقة ما.

وأردف ذلك لجلب الطاقة لبعضنا البعض لأنه من الواضح أننا في صالة الألعاب الرياضية كثيرًا ونرى نفس الأشياء كل يوم تقريبًا، لذلك نحاول الحفاظ على دوافع بعضنا البعض، وعلى بعضنا البعض، كلنا في المرحلة الأخيرة من إعادة التأهيل ، لذلك هناك ضوء في نهاية النفق.

موضحًا أنهم جميعًا في الخارج يركضون ويرون بعضهم البعض يتحسن، لذلك كل ذلك يساعد، ويآمل أن يتمكنوا من الاستعداد للموسم الجديد، وأن يكونوا لائقين وأن يعملوا من أجل موسم جيد للغاية.

متمًا حديثة بأنه من الجيد أن يكون لديك فريق جيد من حولك، وبالنسبة لي شخصيًا، كنت أستخدم أيضًا الفيزيائي الخاص بي وهذا يساعد بشكل كبير لأن الاستثمار كثيرًا في علاج جسدي أمر مهم للغاية، من الجيد أن الأمور تسير بشكل جيد.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق