آخر الأخبارالدوري المصري

فاروق جعفر يرشح نجوم المستقبل لتكوين منتخب وطني قوي  

رشح فاروق جعفر نجم الزمالك والكرة المصرية، عددًا من اللاعبين الشباب في الدوري المصري، يتوقع تألقهم في الفترة المقبلة، وإمكانية الاعتماد عليهم بشكل أساسي في كأس العالم 2026.

وتابع جعفر في مداخلة هاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، لدينا العديد من المواهب في الدوري الممتاز بجميع فرق الدوري، ومشاركة الناشئين مع الزمالك والأهلي مؤخرًا أثبت المعدن النفيث لمناجم الذهب المتواجدة في قطاعات الناشئين، لكن الأمر يحتاج إلى تخطيط وتطوير هذه المواهب، لإفرازها بشكل مستمر.

وأضاف جعفر، الناشئون يحتاجون إلى اهتمام ومتابعة مستمرة سواء داخل الملعب أو خارج الملعب الأمر يحتاج إلى تخطيط وإدارة وفي هذه الحلة ستعود الأندية إلى إفراز مواهب كبيرة بشكل مستمر ومن ثم يعود بالنفع على المنتخب الوطني.

أوضح نجم الكرة المصرية الاسبق، أرشح 5 لاعبين لكونهم نجوم مصر في المونديال القادم، إبراهيم عادل ” بيراميدز”، يوسف أسامة نبيه، سيف فاروق جعفر، نيمار “الزمالك”، وزياد طارق “الأهلي”، عبد الرحمن مجدي من الإسماعيلي، كلهم لاعبين رائعين، وقادرين على التالق في الفترة المقبلة وارتداء قميص المنتخب الوطني.

وأتم، نجم الزمالك الأسبق، إلى جانب عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي، والمتواجدين مثل أكرم توفيق ومحمد عبد المنعم، لدينا مواهب تساعد أي مدرب على إحلال وتجديد المنتخب الوطني.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق