اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارحواراتمحليةمصر

خاص لـ فوتبول آدم سوبيك : مباراة مصر نيوزيلندا ستكون صعبة وغياب صلاح لن يؤثر

أكد آدم بيتر سوبيك ، لاعب منتخب نيوزيلندا و فريق أوليمبك على أن المباراة بين منتخب مصر نيوزيلندا ستكون صعبة .

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره منتخب نيوزيلندا في إطار مواجهات الدورة الودية ، حيث ستنطلق صافرة المباراة في التاسعة مساءً يوم الجمعة المقبل.

وحاور ” فوتبول ” آدم بيتر سوبيك للحديث حول ملاقاة منتخب نيوزيلندا المقبلة ونظيره الفراعنة ورأيه في الاجواء .

وقال آدم : ستكون مباراة صعبة أمام فريق كبير نحن فريق شاب وصاعد لذا سيكون من الجيد اكتساب هذه الخبرة والأداء أمام منافس كبير .

وتابع نجم منتخب نيوزيلندا : أعتقد أن غياب محمد صلاح لن يؤثر على الأداء ولكن من الواضح أن غياب مثل هذا اللاعب الموهوب سيضعف الفريق ولكن لا يزال هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في التشكيلة لذلك لا أعتقد أن الأمر سيكون مهمًا كثيرًا .

وأشار نجم أوليمبك : أعتقد أن مصر ستكون مكانًا جيدًا لاستضافته إنه مكان رائع للغاية وسيجعل المباراة ضد مصر أفضل حيث سيكون هناك جماهير ضخمة نأمل أن تحضر للمشجعين .

وأوضح صاحب الـ20 عام : طموحي هو أن أكون ضمن تشكيلة الفريق الأولمبي في يونيو لذلك أعمل حاليًا بجد، وأستعيد لياقتي وأقدم أفضل ما لدي لهذا الفريق .

وأختتم حديثة قائلًا : على المستوى المحلي، سيكون قدوتي هو ليبيراتو كاكاس ، فنحن نلعب في نفس المركز ونلعب في نفس النادي، لذلك كنت أتطلع إليه دائمًا بطريقة ما على المستوى العالمي يجب أن يكون لوك شو، حتى عندما كنت أصغر سنًا، كنت دائمًا أحب لوك شو عندما ظهر لأول مرة في ساوثهامبتون ثم وقع مع يونايتد .

وتتواجد منتخبات كلًا من ” تونس – كرواتيا – نيوزيلندا – مصر ” في الدورة الودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live