منوعات

فرصة لكل العرب.. قطر ترغب بتوظيف 15 الف شاب وفتاة بالمرافق الخاصة بمونديال كأس العالم 2022

أعلنت قطر طريقة التسجيل والحصول علي فرص عمل في مونديل القطري.

وكشفت قطر بالفترات الاخيرة عن بدء مشرع وبناء موديل القطري واعلنت فرص لكل من يرغب بالهجرة والعمل تم طلب عشرات الاف العمال ومن جميع انحاء الوطن العربي.

ويمكنك اغتنام فرص العمل والتسجيل للهجرة والعمل بدولة قطر ضمن شروع مونديل القطري وتبين لتا من خلال فرص العمل ضمن مشروع مونديل بدفع كافة تكاليف الهجرة مع تأمين الطريق والسفر والسكن مجانأ.

ما هي طريقة العمل بقطر؟

يقام في مونديل القطري مسابقات كأس العالم لكرة القدم كل اربع سنوات تقام موسم المسابقات بين اكثر من فريق والعب ذهاب وأيات للحصول علي الكأس وللعلم للمرى الاولي التي ستقام المسابقة بدولة عربي مونديل قطر.

وطلبت قطر اكثر من 10 الاف عامل للذهاب والهجرة اليها بسبب المشروع الكبير والذي يتطلب سنوات وعمال كثيرة لذالك وفرت للأشخاص الراغبين بالهجرة دفع كافة تكاليف الهجرة وتقديم المنازل الكسنية للعاملين بمونديال قطر.

طريقة التسجيل والحصول علي فرصة عمل ضمن مشرع مونديال القطري؟

يمكنك التسجيل والتقديم من خلال الرابط بالاسم الخاص بك والعمر مكام الاقامة اختصاصاك بالعمل ورقم هاتفك الخاص لتواصل اليك في حين تم طلبك ومنحك فرصة عمل ضمن مشروع مونديل القطري.

ويتم توفير الهجرة الي دولة قطر مع دفع كافة التكاليف التي تتطلب للهجرة من جواز سفر وغيرها وتوفير منازل سكنية لكافة العاملين بمشروع مونديال القطري مجانأ خلال فترة التوظيف والعمل بمشروع مونديال.

سارع بالدخول الي الموقع والتسجيل والحصول علي فرص عمل وراتب شهري اكثر من 2500 دولار شهريأ والحصول علي عقد سنوي وتكاليف الهجرة والسكن مجانأ.

يمكنك التسجيل من خلال الرابط التالي:

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق