آخر الأخبارأوروبيةالدوري الفرنسيالدوري المصريالمحترفينمحلية

فشل صفقة انتقال “مصطفى محمد” لسانت إتيان

فى بيان رسمى من نادى الزمالك اليوم الجمعة للرد على تصريحات الرئيس التنفيذي لنادى “سانت اتيان” الفرنسى “رولان روميية”المثيرة للجدل حول صفقة المهاجم الشاب”مصطفى محمد”  مساء أمس الخميس.

اتهم فى تصريحاته مسئولين لم يفصح عن أسمائهم طالبوا بعمولات من أجل تسهيل إنتقال “مصطفى محمد” للنادى الفرنسى.

كما تعهد بكشف الاسماء فى حال عدم إتمام التعاقد مع اللأعب خلال 24 ساعة.

مضمون بيان نادى الزمالك كما يلى :

من متابعه نادى الزمالك لتصريحات الرئيس التنفيذي لنادى سانت اتيان الفرنسى على قناه النهار مساء أمس الخميس وتلميحاته بمطالبة مسئولين بعمولات لتسهيل إتمام الصفقة إلى ناديه.

فى هذا الشأن يؤكد نادى الزمالك ما يلى:

أولا: أن نادى الزمالك يرفض بأى شكل من الأشكال أيه إساءة أو محاولة للتشهير لأى من المنتسبين له والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

ثانياً: يرفض النادى بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالافصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة ويطالب المسؤولين بسانت إتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت إلتزاما بمعايير النزاهة والشفافية.

ثالثاً: إعلان إلغاء التفاوض نهائيا فى صفقة انتقال”مصطفى محمد” لسانت إتيان، احتراماً لكيان وشأن نادى الزمالك وكذلك جماهيرة العريضة فى كل مكان والتى لا ترضى بمثل هذه الأمور.

رابعاً: أن نادى الزمالك يقوم حالياً بأتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الموضوع، للحفاظ على القيمة الأدبية والمعنوية والتى تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين في النادى وسوف يعلن فوراً النادى بكل وضوح عن المعلومات التى سيكشف عنها والتعامل معها.

 

 

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق