آخر الأخبارالدوري الأوروبي

فياريال بطلًا للدوري الاوربي للمره الاولى فى تاريخه

بعد مرور ١٢٠ دقيقه و٢٢ ركلة ترجيحية ليفوز الفريق الاسبانى فياريال على حساب الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد بطلًا للدورى الاوربى.

انتهت المباره بالتعادل الايجابي (١-١) وفشل الفريقين فى حسم المباراة فى الاشواط الاضافية ليتنهى الامر بركلات الحظ الترجيحية التى انتهت بفوز فياريال بعد أن اهدر ديفيد ديخيا الركله الاخيره رقم ١١. 

ملخص المباره 

بعد بداية متوترة نجح فياريال في تسجيل الهدف الأول في النهائي عن طريق لاعبه جيرارد مورينو في الدقيقة 29 ليضع العملاق الإنجليزي تحت الضغط.

ومع الدخول إلى غرف الملابس دون تسجيل، عاد مانشستر يونايتد بعد مرور 10 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني إلى نقطة التعادل بهدف لنجمه إدينسون كافاني.

ومع استمرار التعادل انتقلت المباراة إلى الأشوط الإضافية، لكن لم ينجح أي فريق في فرض سيطرته ليتم الانتقال إلى أخر مرحلة لحسم البطل، وهي ركلات الترجيح.

ركلات الترجيح

بدأ فياريال بالتسجيل عن طريق لاعبه جيرارد مورينو، ليرد يونايتد عن طريق خوان ماتا، ليعود فياريال للتقدم بالركلة الثانية ليتعادل مانشستر يونايتد بتسجيل الثانية.

وفي الركلة الثالثة واصل فياريال تألقه وتقدم للمرة الثالثة عن طريق باكو ألكاسير، ليرد من جديد مانشستر يونايتد عن طريق نجمه برونو فيرنانديز.

وتقدم الفريق الأصفر للمرة الرابعة عن طريق ألبرتو مورينو، وجاء الرد من الأحمر عن طريق ماركوس راشفورد ليسجل رابع ركلات فريقه.

وتصدى داني باريخو لتسديد الركلة الخامسة لفياريال بقذيفة على يسار ديفيد دي خيا، وسدد إدينسون كافاني الركلة الخامسة لمانشستر يونايتد ليتعادل وينتقل الفريقان إلى ركلة وركلة.

جوميز سجل الركلة السادسة لصالح فياريال بتسديدة في منتصف المرمى، لتأتي المحاولة السادسة من مانشستر يونايتد عن طريق فريد الذي سجل صاروخية على يسار الحارس.

وسدد راؤول ألبيول الركلة السابعة ليسجل ويستمر النجاح الأصفر في التسجيل، وفي المحاولة السابعة لمانشستر يونايتد ظهر دانيال جيمز ليتعادل للمرة السابعة.

 

وسجل فياريال ركلته التاسعة، ليعود يونايتد من جديد بحثاً عن التعادل لينجح كما العادة ويتعادل في نهائي مثير في مرحلة الحسم النهائية.

وسجل باو توريس الركلة العاشرة لمصلحة فياريال، ليأتي دور مانشستر يونايتد في محاولاته المستمرة لمُعادلة النتيجة عن طريق ليندلوف ليسجل ويتواصل النجاح.

وفي النهاية اضطر الحُراس إلى التسديد بعد أن سدد كل لاعبي الفريقين ليسدد روني حارس فياريال في الشباك، ويحين دور ديفيد دي خيا ليسدد كرة تصدى لها الحارس بنجاح.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق