آخر الأخبار

فيريرا يصل القاهرة بفرمان من زوجة موسيماني

باتت علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بمسؤولي وجماهير القلعة الحمراء، متوترة بسبب أداء الفريق الأحمر في أثناء الفترة الماضية.

وتوترت علاقة موسيماني بمسؤولي الأهلي أكثر، عند ضياع بطولتي للفريق وهم: الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس السوبر المصري، وأشارت التقارير إلى رغبة مسؤولي القلعة الحمراء في تولي فيريرا منصب المدير الفني للفريق خلفًا لـ بيتسو.

وهل سيتولى المدرب البرتغالي مهمة تدريب الفريق الأول بداية من هذه البطولة، أم قبل هذا؟، أم أنه سينتظر انتهاء عقد الجنوب أفريقي ويريد متابعة اللاعبين للتعرف عليهم في المونديال فقط، كل هذا سيتم الكشف عنه في الأيام القليلة القادمة؟.

وفي إطار متصل، أشارت إحدى الصحف البرتغالية في تقاريرها إلى المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي سيكون خليفة موسيماني، في حالة رحيله.

ويُذكر أن فيريرا تولى سابقًا تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وفاز بالثنائية المحلية “الدوري المصري وكأس مصر”، في موسمه الوحيد من فبراير إلى نوفمبر 2015.

وتواجد اليوم فيريرا في القاهرة، ونزل بفندق في أحد شوارع العاصمة، وهنا تزايدت التساؤلات حول رحيل موسيماني، وهل المدرب البرتغالي بالفعل سيتولى تدريب الفريق أم لا؟.

وحدث شيء جعل الكل يزداد شكًا حول اقتراب رحيل موسيماني عن الأهلي، وهو عندما وجه فيريرا سؤالًا لمعرفة موعد إنطلاق بطولة كأس العالم للأندية والتي سيشارك فيها المارد الأحمر.

وتعثرت مفاوضات تجديد المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو، بعد جلسة مطولة جمعت بين مدير التعاقدات بلانادي الأهلي أمير توفيق وزوجة المرب بكونها وكيلة أعماله، ويبحث الأحمر في الوقت الحالي عن خليفة موسيماني.

وشهدت المفاوضات تعثر في أول جلسة بين طرفي التفاوض، بسبب المطالب التي طلبتها زوجة المدير الفني، والذي رأى فيها أمير توفيق مماطلة من جانب زوجة موسيماني، وانفرد موقع أوان مصر بما دار بينهم في جلسة التفاوض الأولى.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق