اهم المباريات
شاهد كل المباريات
كأس العالمآخر الأخبار

ميسي ينتقد ماتيو لاهوز على الرغم من فوز الأرجنتين

عُين الحكم ماتيو لاهوز أمس حكمًا لمباراة الأرجنتين وهولندا، في دور ربع النهائي، وذلك من مباريات كأس العالم 2022 بقطر، انتقد ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين في لقاء صحفي الحكم ماتيو لاهوز، لدي اللاعب تاريخ طويل ومظلم معه، حيث عادل لاهوز الرقم القياسي لكأس العالم للبطاقة الصفراء.

وعلى الرغم من أن لاهوز كان على رأس الجميع لكن ميسي يعتقد أن لاهوز لديه تركيز ضده، بعد الفوز في ركلات الترجيح الدراماتيكية أمام المنتخب الهولندي بنتيجة 4-3.

هذا ما قاله ميسي مباشرة: “الكثير من الفرح والارتياح، لقد عانينا كثيرًا بسبب كيفية تقدم كل شيء، الأرجنتين تلعب عندما نحتاج إلى اللعب، نركض كثيرًا عندما لا نمتلك الكرة كنا بحاجة إلى هذا الفرح. لا أريد أن أتحدث عن الحكم لأنك تحصل على عقوبة بعد ذلك ولكن لا يمكنهم تعيين حكم ليس في هذا المستوى”.

وأكمل حديثه:”نحن جميعا نستمتع بهذه الخطوة خطوة بخطوة، نحتاج إلى الاستمرار في دفع هذه الألعاب إلى الأمام. أنا سعيد حقا”.
وصرح أيضًا حارس مرمي منتخب الأرجنتين إيميليانو مارتينيز قائلًا: “إنه أسوأ حكم في كأس العالم، إلى حد بعيد. السبب في أنه منح 10 دقائق إضافية هو أنه أراد منهم أن يتعادلوا في المباراة.

من ناحية أخرى، كانت هناك لحظة من الممكن أن يحصل فيها ميسي على بطاقة صفراء بسبب كرة يد متعمدة، حصل ميسي على بطاقة صفراء لشيء آخر، وعرض ماتيو لاهوز مشاركة ميسي المحتملة في النهائي للخطر، إذا تم حجزه ضد  كرواتيا وفوز الأرجنتين، فإن ميسي لن يلعب أهم مباراة في مسيرته بطبيعة الحال، كان الأرجنتيني غاضبا جدا بعد المباراة، كان معاديا ضد الحكم، وكذلك ضد عدد قليل من لاعبي هولندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live