آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

قبل المباراة.. بدائل الزمالك لمواجهة الرجاء

يلتقي اليوم فريق نادي الزمالك المصري مع فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي علي ملعب الدار البيضاء بالمغرب ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويدخل الزمالك اللقاء وهو محروم من أهم لاعبية ، بداية مع محمد عبد الشافي الذي تعرض لإصابة في الكتف سابقاً بعد التحامه مع وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، ومن المقرر أن يعوض عنه عبدالله جمعه في مركز الظهير الأيسر.

مروراً بمحمود علاء الذي اصيب مؤخرا بإصابة عضلية ، وبعد التأكد من عدم لحاقة بالمباراة ليس أمام جيم باتشيكو الا محمد عبد الغني ليشغل مركز قلب الدفاع بجوار محمود حمدي الونش .

ونهاية بتأكد غياب فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي ، وبعد إجراء جميع المساحات اللازمه للتأكد من إصابتة بفيروس كورونا والتي أكدت جميعها أنه بالفعل مصاب ولا يمكن الدفع به في المباراة ، الأمر الذي يشكل اكبر مشكلة للمدرب البرتغالي لعدم توافر بديل مناسب .

فجمهور الزمالك لا يثق الا في ساسي وغير مقتنع بمحمد حسن كبديل له وهو نفس لأمر بالنسبة لمدرب الفريق.

الذي يفكر حالياً في احمد سيد زيزو ليشغل مركز لاعب الارتكاز بجوار طارق حامد ويعتبر زيزو البديل الأنسب في تشكيلة باتشيكو ،لما لا وهو قد لعب في هذا المركز من قبل .

هذا بالإضافة إلى المردو الرائع الذي يقوم به الاعب في الفترة الأخيرة ،وهو الأمر الغالب الحدوث في المباراة بالفعل.

ولننتظر المباراة و نري ما ينوي باتشيكو فعله في هذه المباراة وهل ستفلح افكارة في حلب السعادة لجمهور الزمالك المشتاق للبطولة التي غابت عن غزائنه لأكثر من 18 عاما .

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق
إغلاق