آخر الأخبار

قرار سري رغم البيان الرسمي.. الأهلي يبلغ موسيماني بموعد الرحيل

أعلن مصدر داخل النادي الأهلي كواليس بيان النادي الأهلي، بشأن عدم وجود أزمة بين النادي وموسيماني بشأن تجديد عقده.

وابدي النادي الأهلي غضبه من تسريب تفاصيل الجلسة التي جمعت امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي مع مويرا موسيماني وكيلة أعمال بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي الأسبوع الماضي بشأن التجديد، لوسائل الإعلام الأجنبية.

وقرر النادي الأهلي تأجيل المفاوضات بشأن تجديد عقد بيتسو موسيماني للأهلي عقب انتخابات النادي الأهلي 2021، لحين حسم موسيماني موقفه النهائي من المطالب التي وضعها لتجديد عقده.

وقرر الأهلي استمرار موسيماني لحين انتهاء عقده مع الأهلي حال إصراره على شروطه للتجديد.

كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن رسالة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بشأن أزمة تجديد عقده، وعن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال أنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 20212022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة. فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.

وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نادي الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 أكتوبر الجاري في النيجر.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق