اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الأوروبي

قرعة يوروبا ليج.. ترقب مصري مع مانشستر يونايتد

زوار صقر سبورت الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمراسم قرعة دور المجموعات للدوري الأوروبي 2019-2020 التي تُسحب ظهر اليوم الجمعة في مدينة موناكو الفرنسية.

وتم تقسيم الأندية الـ48 إلى أربعة مستويات وفقا لإجمال نقاطهم في السنوات الأخيرة، بحيث يتواجد في كل تصنيف 12 فريقًا، وسيتم توزيه الأندية على 12 مجموعة بتواجد أربعة فرق في كل منهم.

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور التالي (24 فريقا)، وينضم لهم الثمانية الأندية التي ستحتل المركز الثالث في مجموعات دوري الأبطال، ليكتمل عقد المتأهلين إلى دور الـ32.

ويُقام دور المجموعات للمسابقة التي يحمل لقبها تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة من 19 سبتمبر المقبل حتى 12 ديسمبر.

ويحتضن ملعب “بي جي إي أرينا جدانسك” في بولندا نهائي يوروبا ليج يوم 27 مايو 2020.

كما سيتم الإعلان خلال الحفل عن أفضل لاعب في الدوري الأوروبي (2018-19)، والتي يتنافس عليها الثلاثي إدين هازارد وأوليفيه جيرو ولوكا يوفيتش.

سبورتنج براجا الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا يتواجد في التصنيف الثاني، بينما أصبح محمد النني على أعتاب الرحيل عن آرسنال، حيث اقترب من الانتقال معارًا لبشكتاش التركي، صاحب التصنيف الأول.

وجاء تصنيف الأندية كالتالي:

التصنيف الأول: إشبيلية الإسباني، آرسنال الإنجليزي، بورتو البرتغالي، روما الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، دينامو كييف الأوكراني، بشكتاش التركي، بازل السويسري، سبورتنج لشبونة البرتغالي، سسكا موسكو الروسي، فولفسبورج الألماني، لاتسيو الإيطالي.

التصنيف الثاني: أيندهوفن الهولندي، كراسنودار الروسي، سلتيك الأسكتلندي، كوبنهاجن الدنماركي، براجا البرتغالي، جنت البلجيكي، بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، يانج بويز السويسري، أستانا الكازاخستاني، لودوجوريتس البلغاري، أبويل القبرصي، آينتراخت فرانكفورت الألماني.

التصنيف الثالث: سانت إيتيان الفرنسي، قره باج الأذربيجاني، فينورد الهولندي، خيتافي الإسباني، إسبانيول الإسباني، مالمو السويدي، بارتيزان الصربي، ستاندارد لييج البلجيكي، وولفرهامبتون الإنجليزي، رين الفرنسي، روزنبورج النرويجي، إسطنبول باشاكشهر التركي.

التصنيف الرابع: ألكمار الهولندي، فيتوريا جيماريش البرتغالي، طرابزون سبور التركي، ألكسندريا الأوكراني، دوديلانج اللوكسمبورجي، لاسك لينز النمساوي، فولفسبرج النمساوي، سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، لوجانو السويسري، رينجرز الأسكتلندي، كلوج الروماني، فيرينكفاروسي المجري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live