اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

بطل الدوري يواجه بطل الكأس في بطولة “السوبر المصري”

كتب:- ريان الغندور

شاءت الأقدار أن تقام مباراة كأس السوبر المصرية المتأخرة عاما كاملا بين الأهلي والزمالك، بطلي الدوري والكأس  الجمعة في توقيت بالغ الحساسية والمباراة التي تشغل بال المصريين ويتفرغ لها الملايين قبل أيام من موعدها بأحاديث ولقاءات وتوقعات ومراهنات بل وخناقات.. بدت هذه المرة وكأنها أقل بريقا من أجوائها المعتادة.

المباراة هي الأولى للمدربين في ساحة دربي القاهرة الساخن، ولم يسبق للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مواجهة الزمالك. كذلك لم يلعب الزمالك تحت قيادة الصربي ميتشو ضد الأهلي. ولذلك فاللقاء هو الامتحان الأول للمدربين، وهو امتحان يحمل أعلى الدرجات في التقييم، حيث يرتفع الفائز إلى عنان السماء عند جمهوره ويمضي الخاسر تلاحقه اللعنات ومخاوف الإقالة.

قام اتحاد الكرة المصرية باستقدام طاقما دوليا للحكام من ألمانيا بقيادة فيلكس بريش، وهو من حكام الصفوة عالميا وشارك في نهائيات كأس العالم لدورتي 2014 و2018 ونهائيات أمم أوربا 2016، وأدار المباراة النهائية لدوري الأبطال العام الماضي بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، مما يشير للكفاءة والخبرة الكبيرتين في ساحات التحكيم، ويضمن كذلك تحكيما عادلا ومقنعا لطرفي اللقاء.

الأمور المؤكدة في كأس السوبر أن الإثارة حاضرة والتكافؤ كامل والتحكيم العادل مضمون. والأمور غير المؤكدة هو موعد المباراة والتنبؤ بالفائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live