آخر الأخبارالدوري المصريمحلية

كارتيرون فاشل أمام أرقام البرتغالي باتشيكو

تفوق كبير لأرقام جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق وباتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للملكي، وهو ما أثار الجدل بين جمهور الفريق الأبيض.

تولي البرتغالي جايمي باتشيكو قيادة الزمالك في ال28 من سبتمبر للعام الماضي، والذي جاء خلفاً لكارتيرون الذي رحل عن الفريق في ظروف غامضة إلي الدوري السعودي لتدريب فريق التعاون.

خاض باتشيكو مع الزمالك 26 مباراة أستطاع أن يحقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 6 ونال الهزيمة أربع مباريات أهمهم نهائي القرن أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بطل افريقيا للعام الماضي.

وسجل نادي الزمالك خلال 26 مباراة تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، 39 هدفاً واستقبلت شباكهم 19 هدف بنسبة تهديف تصل 1,35 هدف في كل مباراة.

لعب الزمالك ببطولة الدوري في ولاية باتشيكو 6 مباريات، أمام الجونة والمصرى وطلائع الجيش وإنبى وسموحة والمقاولون العرب وتعادل مرة وحيدة أمام “بيراميدز”، وخرج الزمالك بشباك نظيفة فى 5 مباريات من أصل ستة خاضهم الفريق.

أما عن أرقام الفرنسي باتريس كارتيرون في الولاية الثانية، لعب مع الفريق ثلاث مباريات أفريقية بدور المجموعات وقاد الفريق للخروج المبكر، بالهزيمة أمام الترجي و الفوز علي مولودية الجزائر خارج الديار، وتلقين تونجيث السنغالي درساً قاسياً علي ملعب ستاد القاهرة برباعية.

في بطولة الدوري لعب الزمالك تحت قيادة الديك الفرنسي أربع مباريات أمام الأهلي والأنتاج والبنك والمقاولون، تعادل أمام المقاولون أول أمس وفاز علي الأنتاج والبنك وخسر أمام الأهلي بهدف لهدفين.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق