آخر الأخباررياضة متنوعة

كرة السلة.. كيجنز يفسد عودة ليبرون جيمس في الدوري الأمريكي

كتبت : نرمين محمد

يحتاج” ليبرون جيمس” صاحب لقب أفضل لاعب في الدوري أربع مرات، لمزيد من الوقت والتدريب، لاستعادة لياقته قبل الأدوار الاقصائية.

عاد الملك ليبرون جيمس بعد غياب فترة طويلة عن ملاعب دوري ” كرة السلة الأمريكي للمحترفين” والتي تعد أطول فترة غياب له ، لكن فريقه “لوس أنجلوس ليكرز” حامل اللقب خسر على أرضه أمام ساكرامنتو كينجز 110 -106.

سجل ليبرون على ملعب ستيبلز سنتر، المتوّج بلقب الدوري مع ثلاثة أندية مختلفة، 16 نقطة و8 متابعات و7 تمريرات حاسمة، بعد غيابه 20 مباراة بسبب التواء في كاحله. لكن اللاعب ضيع ثلاث أهداف مؤكدة 32 دقيقة أمضاها على أرض الملعب.

قال ليبرون بعد المباراة: “خرجت سالما، هذه بداية جيدة”ويحتاج جيمس، ، لمزيد من الوقت والتدريب، لاستعادة لياقته قبل الأدوار النهائية

تابع: كان شعوري جيدا في أول مباراة لي خلال ستة أسابيع. كان كاحلي مشدودا في بعض الأحيان. وهناك تحركات وأمور مختلفة لم أقم بها ومع تقدّم المباريات ستتحسّن الأمور.

وفي غياب ليبرون، أضاف ليكرز إلى تشكيلته أندريه دروموند وبن ماكلمور، كما استعاد نجمه الآخر أنتوني ديفيس الغائب لمدة تسعة أسابيع بسبب الإصابات.

وكان ليكرز في المركز الثاني في ترتيب المنطقة الغربية عندما تعرض جيمس للإصابة، لكن فريقه خسر 13 مرة مقابل 8 انتصارات في فترة غيابه، وخسر الآن ست مرات في آخر 8 مباريات.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق