آخر الأخبارأوروبيةالدرع الخيريةالدوري الإسبانيدوريات وبطولات

كروس: إذا خسرنا الليجا فسيكون بسبب هذه المباراة!

كشف الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد أن الحكم مارتينيز مونويرا أثر بشكل واضح على الميرينجي في الحصول على لقب الليجا هذا الموسم.

حيث لا ينسى كروس الواقعة التحكيمية الشهيرة للحكم مارتينيز مونويرا الذي احتسب ضربة جزاء ضد ريال مدريد بسبب لمسة يد على إيدير ميليتاو في مباراة إشبيلية التي انتهت بالتعادل المثير 2-2، والتي كان من الممكن أن تكلف الفريق الملكي خسارة لقب الليجا.

وحول الواقعة التحكيمية الشهيرة للحكم مونويرا ومدى تأثيرها في صراع الليجا، قال كروس في تصريحاته وفقًا لصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘لا يحدث ذلك كثيرًا، لكنه كان يومًا من تلك الأيام التي لم أتفق فيها مع الحكم على الإطلاق، عندما يكون لديك شعور بأنك مظلوم بهذه الطريقة، لا يسعني إلا أن أقول: لا يمكن أن يكون الأمر كذلك‘‘.

ويتفهم كروس علامة زيدان بشأن طلب تفسير لمسة اليد، حيث قال: ‘‘لا يشتكي زيدان عادة من التحكيم، لكن حقيقة ذهابه إلى الحكم بمجرد انتهاء المباراة كان دليلًا أيضًا على شعوره بالظلم، نفس الشيء بالنسبة لي، حاول الحكم التبرير لكن في رأيي هذا خطأ واضحًا من جانبه‘‘.

ولا يستطيع كروس أن يخفي غضبه عندما يعرف أن قرار الحكم مونويرا يمكن أن يؤثر على لقب الدوري ولأنه قام أيضًا بتصحيح قراره الأولي، والذي كان في رأيه القرار الصحيح: “ما فعله الحكم في مباراة إشبيلية أثر كثيرًا على سباق اللقب في الليجا، ومن وجهة نظري، إذا خسرنا الليجا فسيكون بسبب هذه المباراة، هذا يجعلني غاضبًا للغاية‘‘.

من ناحية أخرى، أكد كروس الذي سيغيب عن المباراة الأخيرة في الليجا بسبب إصابته بالكورونا: ‘‘بشكل عام أشعر بالضعف، إنه شيء لا أتمناه على أحد، وليس شيئًا كنت أتمنى أن أعيشه‘‘.

وحول مدى تأثر مشاركته في كأس أمم أوروبا هذا الصيف مع المنتخب الألماني بسبب فيروس كورونا، اختتم كروس قائلا: ‘‘إذا سارت الأمور على النحو المتوقع سأتمكن من الانضمام إلى المنتخب بشكل عادي، وإذا اضطررت للتأخر يومين أو ثلاثة إضافيين فليكن، ما يمكنني فعله هو عدم القلق، سأصل إلى اليورو وسأكون جاهزًا‘‘.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق