اهم المباريات
شاهد كل المباريات

قبل مواجهة الهلال.. تعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة الهلال السوداني المصيرية، المقرر لها غدًا السبت، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهناك العديد من السيناريوهات، التي تحسم تأهل النادي الأهلي، إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الهلال السوداني.

السيناريو الأول، هو فوز النادي الأهلي باي نتيجة دون استقبال أهداف أمام الهلال السوداني، تقوده إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

السيناريو الثاني، هو في حال تلقي النادي الأهلي أي أهداف أمام الهلال السوداني، فسوف يكون مطالبًا بالفوز بفارق هدفين على أقل تقدير من أجل التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل النادي الأهلي، ضيفه الهلال السوداني، في تمام التاسعة من مساء الغد السبت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، بجانب الهلال السوداني، وصن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني.

وضمن صن داونز الجنوب إفريقي، التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عل رأس المجموعة، ويتنافس الأهلي والهلال على خطف البطاقة الثانية.

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني بـ10 نقاط، ويأتي النادي الأهلي ثالثًا بـ7 نقاط، بينما يتذيل القطن الكاميروني الترتيب بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live