اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

لاعب كبير يختار اللعب لمنتخب إسبانيا بدلًا من منتخب فرنسا

كتب : محمد ممدوح مصطفى

يقترب لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لابورت من تمثيل منتخب إسبانيا بدلاً من نظيره الفرنسي ضمن منافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس أمم أوروبا، في يونيو المقبل بعدما تأجلت الموسم الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحسب ما أكدته صحيفة ماركا الإسبانية فإن إيمريك لابورت لاعب فريق مانشستر سيتي، بدأ في تجهيز الأوراق اللازمة للسماح لمنتخب إسبانيا باستدعائه في 21 مايو الجاري.

وجاء القرار بعد طلب من لويس إنريكي مدرب إسبانيا من الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالنظر في إمكانية استدعاء لاعب منتخب فرنسا السابق تحت 21 عامًا قبل بضعة أسابيع.

وسبق للابورت صاحب ال 26 عامًا منتخب فرنسا في مختلف مستويات الشباب ولكنه لم يمثل الفريق الأول أبدًا ، كما أن ديديه ديشامب المدير الفني للديوك الفرنسية أوضح في وقت سابق أن اللاعب ليس في خطته.

ولا يزال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا ينتظر التأكيد النهائي من الفيفا ، ولكن في هذه المرحلة يُعتقد أنه مجرد إجراء شكلي.

ويدرك لابورت أنه لا يوجد ما يمنعه من المشاركة بشكل شبه مستمر رفقة منتخب إسبانيا خاصة وأنه لا توجد سيصبح خيار آخر للويس انريكي في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، إلى جانب كلا من سيرجيو راموس ، اريك جارسيا ، باو توريس و انيجو مارتينيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live