آخر الأخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

لقاء العمالقه.. ليفربول ضيفًا ثقيلًا على مانشستريونايتد

كلاسيكو إنجلترا أو ديربي الشمال الغربي أو حرب التاريخ والعراقة أومسميات مُختلفة والمقصد هو واحد ليفربول ضد مانشستر يونايتد.                                                                                            

يواجه مان يونايتد ليفربول عصر اليوم الأحد فى تمام الساعه الخامسه والنص على ملعباولدترافوردمعقل اليونايتد فى مدينه مانشستر الإنجليزيه.

             

  فى ظل الإضطرابات التى تربك صفوف مان يونايتد سواء على الجانب الفني ام على الجانبالجماهيري واختلاف الجماهير حول رحيل سولشاير فتكون هذه المنافسه غير منصفه فحين يتمتع نادي ليفربول بإستقرار داخل صفوفه وبين جماهيره  .


فاز
مانشستر يونايتد فى مباره واحده من ضمن اخر 10 مباريات فيالدوري الممتاز وتعادل فى 6 وخسر3.                                                                                                                      لم يخسرليفربول فى اخر 25 مباراه فى الدورى الممتاز امام المان يونايتد  ولكنه فاز فى 18 وتعادل فى 7 مباريات وذلك من منذ خسارته امامه خارجملعبه في مارس 2018‘ وفي حال تجنب الخساره اليومسيعادل ليفربول تانى اطول سلسله من المباريات من دون خساره امام مان يونايتدفى تاريخ الدوي بعد ان حقق برينتفورد ذلك برصيد26 مباراه متتاليه بين اكتوبر 1998 ونوفمبر 2000‘                                                              

وفقاللموقع الرسمي لمان يونايتدأوضح أولي جونار سولشاير أن بعض لاعبي مانشستر يونايتد يعانون من كدمات قبل زيارة ليفربول لأولد ترافورد يوم الأحد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي،وكان ماركوس راشفورد وفريد قد خرجا في الشوط الثاني من مباراة يونايتد الأخيرة ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، وبعدها كشفسولشاير عن تعرض راشفورد، الذي سجل هدفنا الأول، لإصابة عضلية.

علاوة على ذلك، تحدثت بعض التقارير عن أن برونو فيرنانديز كان يعاني من آثار إصابة بعد مباراة أول أمس، ومن جانبه، أشار المدربالنرويجي إلى احتمالية غيابه عن مواجهة ليفربول.في الوقت نفسه، عاد أنتوني مارسيال إلى التدريبات الجماعية بعد غيابه عن مباراتي يونايتد الأخيرتين عقب التوقف الدولي، وقد يدخل قائمة مباراة الأحد.

أما رافاييل فاران فيستمر غيابه عن صفوف الشياطين الحمر بداعي إصابته في الفخذ التي تعرض لها مع المنتخب الفرنسي في التوقفالدولي الأخير.                                                               

                                                                                 

أخبار قائمة ليفربول

 في المعسكر الآخر، يغيب عن صفوف ليفربول في مباراة الأحد اللاعبان تياجو ألكانتارا وهارفي إليوت بداعي الإصابة،ومن المنتظر أن تشهد قائمة المباراة عودة كورتيس جونز عقب استئنافه التدريبات الجماعية مع الفريق.

ومن جهته، قال يورجن كلوب عن قائمة فريقه:سنرى كيف ستسير الأمور. لقد مر يومان على مباراتنا ضد أتلتيكو، وعلينا التأكد مناستعداد وجاهزية اللاعبين، ولكني لا يمكنني تحديد نسبة جاهزية اللاعبين الآن“.

الشيء الأكيد هو أن كورتيس سيشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية اليوم، وتياجو سيغيب عن المباراة“.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق