اهم المباريات
شاهد كل المباريات
الدوري الإنجليزي

لقاء تكسير عظام يجمع ليفربول والسيتي

كتب: محمد حسني الصباغ

تقام اليوم الأحد قمة مباريات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي حين يستضيف ليفربول ملاحقه ومنافسه المباشر مانشستر سيتي في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويسعي الريدز لتخطي عقبة السيتي وتوسيع الفارق بينهم إلى 9 نقاط واستغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنقاط المباراة ويمتلك ليفربول ثلاثي هجوم حاسم يتكون من النجم المصري محمد صلاح إلى جانب أسد التيرانجا ساديو ماني والبرازيلي فيرمينو هذا الثلاثي  ساهم مع باقي عناصر الفريق في تحقيق 10 أنتصارات وتعادل خلال 11 جولة سابقة ولم يذق ليفربول طعم الهزيمة حتى الأن بالدوري الإنجليزي.

بينما يريد ازرق مدينة مانشستر ان يلحق رفقاء صلاح هزيمتهم الأولى بالدوري ويقلص الفارق في صراع الصدارة بينهم إلى 3 نقاط وسيغيب عن السيتي أمام ليفربول  5 لاعبين هم حارس المرمى ايدرسون بالإضافة إلى ديفيد سيلفا و زينشينكو و رودري و لابورتي وسيكون على بيب جوارديولا التغلب على الغيابات واقتناص نتيجة إيجابية من أنفيلد.

وتوجد داخل هذه المباراة منافسة من نوع آخر بين أثنين من أفضل المدربين في العالم حيث التقي كلوب و جوارديولا في 17 مباراة سابقة في مختلف البطولات  حقق كلوب الانتصار في 8 منهم واستطاع جوارديولا الفوز في 7 بينما حضر التعادل مرتين لذا نحن على موعد مع الأثارة والتشويق بالدوري الإنجليزي اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live